اعلان

رغم تحذيرات الأرصاد.. استقرار حالة الطقس ببني سويف (صور)

حالة الطقس ببني سويف
حالة الطقس ببني سويف

تشهد محافظة بني سويف، من الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حالة من الاستقرار في أحوال الطقس، مع سطوع الشمس، وعدم وجود أي تقلبات جوية بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

حيث تشهد محافظة بني سويف، غياب تام لأي من التقلبات الجوية في أحوال الطقس، مع عدم وجود أي عواصف ترابية، أو تزايد نشاط الرياح والتيارات الهوائية، المصاحبة بالأتربة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

استقرار أحوال الطقس ببني سويف

استقرار أحوال الطقس ببني سويف

وكانت قد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود عاصفة ترابية بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالي الحيطة والحذر من هذه العاصفة.

فيما أعلنت محافظة بني سويف، إنه تم الإنتهاء من بعض الإجراءات اللازمة بكافة المجالات المختلفة، تحسبا لأحوال الطقس المتقلبة والمتوقعة خلال أيام العاصفة الترابية.

غياب تام لأى من التقلبات الجوية ببني سويف غياب تام لأى من التقلبات الجوية ببني سويف

وأوضحت محافظة بني سويف، أن إدارة الأزمات وغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ٲتمت مراجعة كافة الإستعدادات التي نفذتها الأجهزة المعنية بالمحافظة لمجابهة تقلبات الطقس المحتملة، بالعديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتم متابعتها عن طريق غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات بالمحافظة، والجولات التفقدية الميدانية المستمرة لمتابعة العاصفة الترابية بدائرة المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر