اعلان

عاصفة ترابية تضرب محافظة بني سويف (صور)

أحوال الطقس ببني سويف
أحوال الطقس ببني سويف

شهد محافظة بني سويف، مساء اليوم الأربعاء، بعض التغيرات المناخية فى أحوال الطقس، المصاحبة لهبوب عاصفة ترابية، مع وجود بعض الرياح والتيارات الهوائية، بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

وقد شهدت بني سويف، حالة من الاستقرار في أحوال الطقس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مع سطوع الشمس، وعدم وجود أى تقلبات جوية بكافة المراكز السبع بالمحافظة، و عدم وجود أى عواصف ترابية، أو تزايد نشاط الرياح والتيارات الهوائية، المصاحبة بالاتربة بكافة المراكز السبع بالمحافظة.

هبوب عاصفة ترابية ببنى سويف

هبوب عاصفة ترابية ببنى سويف

وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود عاصفة ترابية بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالى الحيطة والحذر من هذه العاصفة.

فيما أعلنت محافظة بني سويف، إنه تم الإنتهاء من بعض الإجراءات اللازمة بكافة المجالات المختلفة تحسبا لأحوال الطقس المتقلبة و المتوقعة خلال أيام العاصفة الترابية.

تغيرات الأحوال الجوية ببني سويف تغيرات الأحوال الجوية ببني سويف وأوضحت محافظة بني سويف، أن إدارة الأزمات وغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ٲتمت مراجعة كافة الإستعدادات التي نفذتها الأجهزة المعنية بالمحافظة لمجابهة تقلبات الطقس المحتملة،بالعديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتم متابعتها عن طريق غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات بالمحافظة، والجولات التفقدية الميدانية المستمرة لمتابعة العاصفة الترابية بدائرة المحافظة.

WhatsApp
Telegram