اعلان

تضم 3 تخصصات.. بوابتك للخير تدشن مبادرة "علاج" للكشف على مواطني الأقصر بالمجان (صور)

مبادرة علاج من مؤسسة بوابتك للخير فى الأقصر
مبادرة علاج من مؤسسة بوابتك للخير فى الأقصر

دشنت مؤسسة بوابتك للخير للتنمية بالتعاون مع مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، مبادرة 'علاج'، للقوافل الطبية والتي تهدف للكشف على المواطنين في القرى، وتشخيص حالاتهم الطبية من خلال اطباء متخصصيين من مديرية الصحة وصرف العلاج لهم.

جاء ذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور طاهر إسماعيل أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، وصبري محمد عبدالحميد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وبحضور كل من الدكتورة غادة شعيب وكيل مديرية الصحة، وصفاء زغلول مسئول الجمعيات بالمديرية، ومحمد عبد الواسع مسئول قطاع الصعيد.

وقال محمد عبدالواسع مسئول قطاع الصعيد بمؤسسة بوابتك للخير، إن القافلة جاءت بالتنسيق مع مديرية الصحة بالأقصر، وقد شملت تخصصات باطنة، نساء، أطفال، وقد انطلقت القافلة في 6 قرى وهي ' حاجر الاقالتة، البعيرات،الضبعية، نجع حسان، قرنة مرعى، الاقالتة شرق'، مركز القرنة وقد تم الكشف على 600 فرد وتم صرف العلاج لهم بالمجان.

وقالت دكتورة غادة شعيب، إن مديرية الصحة نجحت فى التنسيق مع مؤسسة بوابتك للخير في توصيل الخدمة الطبية المتكاملة للمواطنين في قراهم، مشيرة إلى أن مبادرة علاج ستكون الشهر القادم ستكون في مركز الطود بمحافظة الأقصر خلال أيام 10، 11، 12 من شهر نوفمبر 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً