اعلان

انتخابات النواب 2020.. أهالي البحيرة يفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية (صور)

مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية
مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية

شهدت لجان مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا مع بداية الساعات الأولى من انتخابات مجلس النواب، حيث قام أهالي أبو المطامير بافتراش الأرض بالحصائر، وذلك حرصا على عدم التكدس أمام اللجان ومراعاة التباعد الاجتماعي.

وجلب المواطنين حصائر للجلوس أمام مقر اللجان وذلك للانتظار، ويعد هذا الأمر معتاد لديهم نظرا لكونهم من القبائل البدوية.

كان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة قد أعلن أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين كافة المقار واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مشيرا إلى أنه تم تجهيز 653 مركزا انتخابيا يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية؛ بعدد 9 دوائر انتخابية لاستقبال ٤ ملايين و١٢ ألف و٣٣٨ ناخبا.

مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية اللجان الانتخابية في البحيرة

وأضاف 'آمنة' أنه تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز، مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفورى وحل أي مشكلة قد تطرأ.

مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية اللجان الانتخابية بالبحيرة

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات، والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه، مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية اللجان الانتخابية بالبحيرة

كما أكد المحافظ، أن البحيرة من المحافظات الرائدة، وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطي والمشاركة الإيجابية والتوجه إلى صناديق الاقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد، والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة.

مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية مواطني البحيرة بفترشون الحصائر أمام اللجان الانتخابية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً