اعلان

أهملوا في العمل.. مجلس مدينة الأقصر يحيل 76 موظفا للتحقيق

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

شنت إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، حملة مكبره للتأكد من الإنضباط وحسن سير العمل، وذلك تحت إشراف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، وذلك من خلال خطة موضوعة للوصول إلى الهدف المطلوب لتحقيق التنمية نظرا للحملات التى يقوم بها أعضاء التفتيش بمجلس مدينة الأقصر المستمرة وهم سامح فلسطين وكيل الإدارة، وهاني عادل سعد وأحمد محمد صفوت أعضاء التفتيش، لمتابعة انضباط كافة الجهات الحكومية بمختلف الادارات الخدمية التابعة للمدينة.

وأكد عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش ، أن الحملات والمتابعات المستمرة كشفت عن تحويل 76 موظف من مختلف المناطق من التعليم والصحه والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وأحياء وقطاعات خدمية على مستوى مدينة الأقصر، إلى الشئون القانونية وذلك بسبب إهمالهم في العمل.

وأوضح أنه تم تحرير 93 محضرا بإجمالي عدد 76 موظفا وموظفة تم تحويلهم الي الشئون القانونية هذا وبالاضافة الي تحرير 76محضر أعمال تم الحفظ فيها ، ولا توجد مخالفات قانونية مما يدل على انضباط سير العمل.

ومن جانبه، أكد العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، عن إستمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل وتقييم الأداء بمختلف الوحدات التابعة للمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً