اعلان

تعليم قنا عن إصابة مُعلمة بكورونا: ليس لها مخالطين وعقمنا المدرسة

إصابة معلمة بفيروس كورونا..أرشيفية
إصابة معلمة بفيروس كورونا..أرشيفية

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الأربعاء، عن تعقيم مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية قنا، عقب تأكد إصابة معلمة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر أنه فور ظهور الأعراض على المدرسة، حجزت نفسها منزليا، ثم جرى نقلها إلى مستشفى حميات قنا لتلقي العلاج اللازم، مشيرا إلى أنه جرى تعقيم المدرسة بالكامل والكشف على التلاميذ، وتبين عدم وجود مخالطين للحالة.

وأشار إلى أن المديرية تواصلت مع المدرسة وتبين أن حالتها مستقرة وتم أخذ منها منذ عدة أيام وكانت إيجابية، وجرى أخذ مسحة أخرى أمس وفي انتظار النتيجة.

وكان قد كشف مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، عن إصابة مُدرسة بفيروس كورونا 'كوفيد 19', وتم نقلها لمستشفى حميات قنا لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر أن منال.م.م، مقيمة بإحدى قرى قنا، تعمل بمدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا منذ عدة أيام وعلى الفور عزلت نفسها، حتى تم نقلها إلى مستشفى الحميات، وأجرت مسحة كورونا وكانت نتيجتها إيجابية، وحالتها مستقرة.

وأشار المصدر إلى أن مستشفى حميات قنا يوجد بها 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد من بينهم المعلمة بالإضافة إلى حالة مشتبه في إصابتها بالفيروس، لافتا إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة ومتابعة حالة المخالطين للحالات، والتنبيه عليهم بالإبلاغ في حالة ظهور أي أعراض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة