اعلان

قتلته الزوجة وعشيقها..تفاصيل العثور على جثة عامل بنجع حمادي في قنا

مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في قنا - أرشيفية
مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في قنا - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، غموض العثور على جثة عامل بعزبة عارف التابعة لقرية هو التابع لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارا، يوم الأربعاء الماضي، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع حمادة زكي صالح 40 عاما، عامل، مقيم بعزبة أبو عارف في نجع حمادي.

وبعد تكثيف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، برئاسة اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية، والعميد سعيد عابد رئيس مباحث المديرية، والعقيد سامح نجيدة وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، والمقدم إسلام فوزي رئيس مباحث نجع حمادي، والنقيب أحمد البنا معاون مباحث نجع حمادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه وعشيقها.

وتوصلت التحريات، إلى أن زوجة المجني عليه، كانت على علاقة مع جار لها يعمل نجار مسلح، ويوم الواقعة استدرجته للمنزل في منتصف الليل، وعندما شاهدهما الزوج أصيب بحالة سيئة، وقال لهما 'والله لأفضحكم'، وحاول النزول للشارع لفضحهما، إلا أن الزوجة بمساعدة عشيقها، انهالوا عليه ضربا بحجر على رأسه وخنقه حتى فارق الحياة.

وبعدها صرخت الزوجة، لإيهام الجميع بأن الدافع في الجريمة، السرقة، وأن لصوص حاولوا سرقة الجاموسة، فحاول زوجها وهو المجني عليه، مقاومتهم فقتلوه وفروا هاربين، ولكن الأجهزة تمكنت من كشف أكذوبتها.

وتم ضبط الزوجة وعشيقها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»