اعلان
اعلان

إيداع الضحية بدار رعاية وحبس المتهم.. ننشر قرارات النيابة في واقعة اغتصاب طفلة على يد والدها بقنا

اغتصاب طفلة على يد والدها في قنا - صورة أرشيفية
اغتصاب طفلة على يد والدها في قنا - صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة في قنا، بحبس المتهم باغتصاب طفلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد معاشرتها جنسيًا منذ أكثر من عام، بمنطقة الشئون التابعة لدائرة بندر قنا.

كما قررت النيابة إيداع الطفلة في دار رعاية تحت إشراف مديرية التضامن في قنا، عرض المتهم على لجنة فحص المخدرات وقياس مدى تأثيره عليه، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد، تكليف المجلس القومي للمرأة بإعداد تقرير من قبل لجنة أخصائي اجتماعي وآخر نفسي عن الحالة النفسية للطفلة، تحريز المضبوطات التي تم العثور عليها بمنزل المتهم، استدعاء اثنين من الجيران للسماع لاقوالهم، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي.

وكان قد تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا يفيد باغتصاب طفلة على يد والدها، منذ أكثر من عام، بمنطقة الشئون، ذلك بعد بلاغ نجدة الطفل بالمحافظة.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب أن 'م. ج'، 44 سنة، كهربائى، مقيم بمنطقة الشؤون بمدينة قنا، قام بالاعتداء الجنسى على طفلته، البالغة من العمر 10 سنوات، منذ أكثر من عام، حيث تبين أن المتهم انفصل عن زوجته، منذ ما يقرب من 8 سنوات، سافرت إلى القاهرة تاركة له طفليها المجني عليها وشقيقها الذي توفي منذ سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل