اعلان

طقس معتدل على الفيوم.. والمحافظة تشكل غرف عمليات تحسبا للأزمات والكوارث (صور)

طقس الفيوم
طقس الفيوم

شهدت محافظة الفيوم، صباح اليوم الأحد، طقسا معتدلا مع استقرار في الأحوال الجوية، وسطوع الشمس، وتبلغ درجات الحرارة المتوقعة في المحافظة اليوم، العظمى 28 والصغرى 18 درجة مئوية.

ووجّه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة للتعامل الفوري والتحرك في حال حدوث أمطار أو سيول شديدة بمشاركة كل مديريات الخدمات، بالإضافة إلى تشكيل غرف عمليات بكل مركز تحسبا للأزمات والكوارث سواء سقوط أمطار أو عواصف ترابية شديدة أو حرائق وحوادث نتيجة عدم استقرار الطقس .

طقس الفيومطقس الفيوم

الأرصاد الجوية

من جانبها أعلنت الأرصاد الجوية المصرية، أنه يسود اليوم الأحد ٠١ نوفمبر ٢٠٢٠ طقس معتدل على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية.أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً تصل إلى حد السيول على بعض المناطق من وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية أحياناً على بعض المناطق من جنوب البلاد، ويبقى التحذير من الشبورة المائية صباحاً على السواحل الشمالية الشرقية.

طقس الفيومطقس الفيوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك