وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفيات مركز المحلة الكبرى

جولة وكيل الصحة بالغربية
جولة وكيل الصحة بالغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وهيئة الرقابه الإدارية ومديرية الصحة، اليوم الثلاثاء، مستشفى المحلة العام وصدر المحلة وحميات المحلة للوقوف على سير العمل و توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، ومدي جاهزية المستشفيات لاستقبال مصابي فيروس كورونا.

جولة وكيل الصحة بالغربيةجولة وكيل الصحة بالغربية

وبدأت الجولة بتفقد العيادات الخارجية بالمستشفى وغرفة العمليات ومركز الغسيل الكلوي والعناية المركزه كما حرص الدكتور طارق رحمي على التأكد من تواجد الأطقم الطبية وانتظام العمل بالمستشفى وتلبية احتياجات المرضى والمترددين عليها ، وسرعة التعامل مع حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

ووجة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة إدارة التفتيش المالي والإداري بالمتابعة المستمرة والمرور الدائم على جميع مستشفيات الغربية.

جولة وكيل الصحة بالغربيةجولة وكيل الصحة بالغربية

كما قام عبد الناصر بتفقد مخازن الأدوية للوقوف على المخزون الحالي من الأدوية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا فضلا عن التأكد من توافر جميع الأدوية الطبية والمستلزمات والمهمات الطبية. والتأكد من سلامة الأجهزة الطبية والاستماع الي المرضي والاستجابة لمطالبهم.

جولة وكيل الصحة بالغربيةجولة وكيل الصحة بالغربية

وأضاف عبد الناصر أن اللجان المشكلة بالمرور علي جميع المستشفيات جاء تتنفيذا لتعليمات هيئة الرقابة الإدارية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه بالمتابعة المستمرة ورفع كفاءة العمل بالمستشفيات.

جولة وكيل الصحة بالغربيةجولة وكيل الصحة بالغربية

حضر الجولة الدكتورة هيام أبو حمر مدير الإدارة العامة للطب العلاجي والدكتور هشام شيحة مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد شبل مدير إدارة الحميات ولجنة مكبرة من إدارة التفتيش المالي والإداري بقيادة الأستاذ حامد أبو الدهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله