اعلان

تجديد حبس المتهم باغتصاب طفلته 15 يومًا في قنا

تجديد حبس المتهم باغتصاب طفلته في قنا..أرشيفية
تجديد حبس المتهم باغتصاب طفلته في قنا..أرشيفية

أمرت النيابة العامة في قنا، بتجديد حبس المتهم باغتصاب طفلته، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اغتصابها لمدة أكثر من عام، بمنطقة المساكن التابعة لدائرة بندر قنا.

وكانت قد قررت النيابة إيداع الطفلة في دار رعاية تحت إشراف مديرية التضامن في قنا، عرض المتهم على لجنة فحص المخدرات وقياس مدى تأثيره عليه، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد، تكليف المجلس القومي للمرأة بإعداد تقرير من قبل لجنة أخصائي اجتماعي وآخر نفسي عن الحالة النفسية للطفلة، تحريز المضبوطات التي تم العثور عليها بمنزل المتهم، استدعاء اثنين من الجيران للسماع لاقوالهم، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم بندر قنا يفيد باغتصاب 'ع.م' 10 أعوام طفلة على يد والدها، منذ أكثر من عام، بمنطقة المساكن، ذلك بعد بلاغ نجدة الطفل بالمحافظة وفريق التدخل السريع من قبل التضامن الاجتماعي.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر، والنقيب بسام حمزة، معاون أول أن 'م. ج'، 44 عامًا، كهربائى، مقيم بمنطقة المساكن بمدينة قنا، قام بالاعتداء الجنسى على طفلته، البالغة من العمر 10 سنوات، منذ أكثر من عام، حيث تبين أن المتهم انفصل عن زوجته، منذ ما يقرب من 8 سنوات، سافرت إلى القاهرة تاركة له طفليها المجني عليها وشقيقها الذي توفي منذ سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر