اعلان

6 مطالب لرئيس جامعة العريش من محافظ شمال سيناء.. تعرف عليها

الاجتماع
الاجتماع

أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن جامعة العريش شريك أساسى فى عمليات التنمية على أرض سيناء.

وأكد المحافظ، خلال لقائه مع الدكتور سعيد لافى رئيس جامعة العريش والوفد المرافق له، أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر أى جهد فى توفير أية احتياجات لجامعة العريش، لأن ذلك يصب فى مصلحة أبناء المحافظة.

وأعلن المحافظ توقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى العريش العام لتدريب طلاب كلية الطب بالجامعة، إلى جانب دراسة جميع مطالب الجامعة والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأشار المحافظ إلى إنشاء مدفن صحى ومصنع لتدوير القمامة بمنطقة غرب العريش ، وذلك للاستفادة من المخلفات واعادة تدويرها.

وبدوره، استعرض الدكتور سعيد لافى رئيس جامعة العريش، عددا من المطالب من المحافظة، من بينها: رصف وإنارة طريق المدينة الجامعية وإمداد المدينة الجامعية بمياه الشرب، وإنشاء مستشفى جامعى على مساحة ٢٠ فدانا لتدريب طلاب كلية الطب، وإنشاء مستشفى آخر لتدريب طلاب كلية الطب البيطرى، وتوفير سيارة إسعاف بالحرم الجامعى لخدمة الطلاب والمدن الجامعية، والاستفادة من المستشفى الخيرى بشارع أسيوط لإنشاء مستشفى خاص بالأورام فى العريش.

حضر اللقاء كل من الدكتور حسن الدمرداش نائب رئيس الجامعة، الدكتور رياض إسماعيل عميد كلية العلوم الزراعية البيئية وعضو مجلس الشيوخ، الدكتور أسامة زكرى عميد كلية الطب البشرى بجامعة العريش، والدكتور عز الدين الحسينى عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني