اعلان

"حق الدكتور عبد الرحمن فين".. هاشتاج لطلاب جامعة الزقازيق للإفراج عن الطبيب المتحرش بفتاة داخل ميكروباص

الدكتور المتحرش
الدكتور المتحرش

بعد ساعات من واقعة تحرش طبيب بـ جامعة الزقازيق بفتاة وممارسة العادة السرية بجوارها داخل سيارة أجرة 'ميكروباص'، والتي أثارت جدلًا وردود أفعال كثيرة بين رواد 'السوشيال ميديا' خلال الساعات الأخيرة، والمطالبة بمعاقبة الطبيب فورًا، انطلق هاشتاج تحت اسم 'حق الدكتور عبد الرحمن فين' أطلقه عدد من طلاب جامعة الزقازيق للمطالبة بعودة حق الطبيب.

وأكد الطلاب، أن الطبيب المتهم لم يرتكب هذا الفعل الفاضح كما قالت الفتاة، رغم وجود شهود عيان ذكروا أنه كان نائمًا في الميكروباص لمشقته في عمله طوال اليوم، وتفاجأ بصوت يصرخ بجواره 'الحقوني اتحرش بيا'.

فيما ذكر أحد طلاب الجامعة، لـ'أهل مصر'، أنهم يطالبون بالحق، وعودة حق الدكتور عبد الرحمن المتهم، حيث أنه لم يرتكب أي فعل فاضح كما أُشيع، مضيفًا: 'ننتظر ماذا سيحدث خلال تحقيقات النيابة'.

هاشتاجالهاشتاج

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة، في العقد الثالث من عمرها، تتهم فيه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها وممارسة العادة السرية داخل سيارة أجرة 'ميكروباص' بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه طبيب بشري بجامعة الزقازيق، متهم بارتكاب فعل فاضح وهو ممارسة العادة السرية بجوار فتاة والتحرش بها داخل ميكروباص أجرة، كانا يستقلانه بالقُرب من مبنى الجامعة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن طالبة جامعية فوجئت بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، حيث كانت في طريقها إلى جامعة الزقازيق، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، ليتوقف السائق على صرخات الفتاة، ويمسك ركاب السيارة بالمتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي