اعلان

رئيس قرية كوم الفرج بالبحيرة المضرب عن الطعام: استبعدوني دون تحقيق.. ومستمر لحين عودتي (خاص)

رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام
رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام

واصل محمد عبدالقادر مسعود رئيس قرية كوم الفرج بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، إضرابه عن الطعام  لليوم الثاني على التوالي، وذلك عقب إبعاده عن العمل بقرار من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بحجة المساندة لأحد مرشحي مجلس النواب بالمحافظة.

وتواصل 'أهل مصر'، مع الموظف المضرب عن الطعام  لليوم الثاني على التوالي، حيث أكد استمراره في الإضراب عن الطعام حتى عودته لعمله، مشيرا إلى أنه تم ابعاده دون وجه حق، حيث أنه لم يقم بمساندة أحد من مرشحي مجلس النواب قائلا: 'لم يتم التحقيق في الموضوع ولا يوجد دليل ضدي حول تلك الواقعة'.

وأضاف عبدالقادر، أنه فوجئ بقرار إبعاده عن رئاسة قرية كوم الفرج، ونقله إلى إدارة خدمة المواطنين، لذلك قرر الدخول في عملية إضراب مفتوح، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي المحاليل اللازمة، مشيرا إلى أنه لن يعود عن قراره حتى النظر إلى حالته ومراجعتها والعودة إلى عمله.

كان محمد عبدالقادر مسعود رئيس قرية كوم الفرج، أقبل أمس على الإضراب عن الطعام اليوم بمستشفى، وذلك اعتراضا على قرار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والذي جاء بإبعاده عن العمل بحجة مساندته لأحد مرشحي انتخابات مجلس النواب.

رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام

وفوجئ عبدالقادر عقب قرار ابعاده بصدور قرار من اللواء وائل زغلول رئيس مركز أبو المطامير بتوليه إدارة خدمة المواطنين، الأمر الذي تسبب في غضبه، وطلب على أثره عودته إلى منصب الشئون القانونية، ورفض رئيس المدينة ذلك، مما جعله يدخل في عملية إضراب عن الطعام.

رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام

يشار أن عبد القادر قد شغل عدة مناصب، ومنها مدير عام الشؤون القانونية بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، ورئيس قرية الصديق، ورئيس الوحدة المحلية لقرية كوم الفرج، ورئيس قرية زاوية صقر.

رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام رئيس قرية كوم الفرج المضرب عن الطعام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً