اعلان

أطباء الشرقية: تكليف محامي للدفاع عن الطبيب المتحرش بفتاة وممارسته العادة السرية داخل ميكروباص

طبيب الشرقية
طبيب الشرقية

أعلنت نقابة الأطباء بالشرقية، عن تكليف محاميا للدفاع عن الطبيب المتهم بارتكاب فعل 'فاضح' دخل ميكروباص بمدينة الزقازيق.

وأشارت 'النقابة'، خلال بين لها أن وفد من نقابه أطباء الشرقيه ضم كلا من 'الدكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية، وعاطف جودة وكيل النقابة، والدكتور ماهر بباوي أمين عام النقابة، قام بزيارة لقسم ثان الزقازيق لمتابعة القضية المتهم فيها أحد الزملاء من الأطباء'.

وأضافت خلال البيان أنه 'استقر الرأي بعد معرفه ملابسات القضية على تقديم الدعم القانوني للزميل وتكليف محامي النقابه بالدفاع عنه'.

وقررت نيابة قسم ثان الزقازيق، تجديد حبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة ارتكاب فعل فاضح داخل 'ميكروباص' كما قررت النيابة تحريز ملابس المتهم وعرضها على الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

وكانت النيابة قررت، تحريز ملابس المتهم وإرسالها إلى الطب الشرعي لفحص السائل المنوي وإعداد تقريرًا مفصلا، وموافاة النيابة بنتائجه.

واستمعت النيابة خلال التحقيقات إلى أقوال مقدمة البلاغ، طالبة بكلية الطب، والتي أرفقت صورا وفيديو توثق لحظة ضبط المتهم ووجود آثار 'استنماء' على ملابسه كدليل على صحة أقوالها، فيما أنكر الطبيب خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه.

وفي سياق أخر أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أن واقعة اتهام طبيب مقيم بجامعة الزقازيق بالتحرش بقتاه داخل الميكروباص والإستمناء علي ملابسه، حاليا قيد التحقيقات في النيابة العامة وعقب الإنتهاء من التحقيقات سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق، أنه تم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالجامعة لمتابعة الواقعة، بالإضافة إلى أنه بالسؤال حول أخلاق الشاب المتهم تبين أنه على خلق وأشاد به كل أصدقائه وزملائه في العمل.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاة لاتهامة بالتحرش بها والإستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاه وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب.

فيما تبين أن الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق، وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من فتاة تُدعى 'هـ.ا' 19 عامًا، تتهم فيه 'ع.م' طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram