اعلان
اعلان

بعد إصابتها بـ"كورونا".. طالبة بآداب جنوب الوادي تثير الذعر بين زملائها.. والجامعة تكشف التفاصيل

جامعة جنوب الوادي بقنا
جامعة جنوب الوادي بقنا

أثارت طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب، جامعة جنوب الوادي، الذعر بسبب ادعائها الإصابة بـ فيروس كورونا 'كوفيد 19' بعد نشرها على بعضصفحات 'فيس بوك' إنها مصابة بـ'كورونا'.

وقالت الطالبة في رسالتها عبر موقع 'فيس بوك': 'أنا طالبة في كلية الآداب قسم علم اجتماع الفرقة الثالتة جامعة جنوب الوادي اتصبت بكورونا واتخالط بزميلاتي ياريت الكل يدخل عزل أنا مش عايزة أشيل ذنب حد'.

من جانبه أصدر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أكد فيه، أن الجامعة تطبق حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، من ضمنها تخصيص غرفة فرز بمستشفى الطلاب وعمل مسحة للمشتبه في إصابتهم بالفيروس.

وناشد رئيس جامعة جنوب الوادي، طلاب الجامعة بالتوجه على الفور لمستشفى الطلاب في حالة ظهور أي من الأعراض المتعارف عليها للإصابة بفيروس كورونا لإجراء المسحة بدلاً من إثارة الفزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل التأكد من نتائج الفحص، معربًا عن تقديره لطلاب وطالبات الجامعة لحرصهم وحفاظهم على صحتهم وصحة جميع العاملين بالجامعة من خلال اتباعهم الإجراءات الاحترازية.

وأشار غرباوي إلى أن الجامعة تحرص بشكل دائم على تعقيم قاعات المحاضرات والمعامل والمدن الجامعية، بالإضافة إلى وضع لافتات إرشادية للوقاية من فيروس كورونا أبرزها إتباع العادات الصحية السليمة ومسافات آمنة بين الطلاب سواء داخل قاعات المحاضرات أو في المدن الجامعية، مع التأكيد على ارتداء الكمامة، حيث يتولى الأمن الإدارى للجامعة مسئولية عدم السماح لأي طالب دون ارتداء الكمامة، حرصًا على سلامة كافة منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً