اعلان

"شبابيك حديد لتأمين الصناديق".. زحام على لجان انتخابات مجلس النواب بالإسماعيلية (صور)

انتخابات النواب بالاسماعيلية
انتخابات النواب بالاسماعيلية

تشهد اللجان الانتخابية داخل محافظة الإسماعيلية حالة من الزحام بسبب التوافد الكثيف من المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول من المرحلة الثانية من انتخاب مجلس النواب ٢٠٢٠.

ويبلغ إجمالي عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا بإجمالى عدد 319 لجنة فرعية وعدد 901 ألفا و569 ناخبا وناخبة.

وتم التأكيد على التنسيق التام فيما بين مختلف الجهات المعنية على تأمين اللجان من الخارج والاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي تجرى بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث.

كما تم توفير مصادر إضاءة تبادلية في جميع مراكز الانتخابات ولجان الفرز ووجود تليفون خط أرضي بكل مركز انتخابى وتوفير غرفة مؤمنة بشبابيك حديد للتحفظ على صناديق الاقتراع بمصبعات حديدية وأبواب حديدية لحفظ الصناديق بعد انتهاء اليوم الأول من الاقتراع.

وتمت مراجعة إجراءات الصيانة اللازمة لدورات المياه المستخدمة أثناء العملية الانتخابية داخل المقار الانتخابية بالأدوار الأرضية لتناسب ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما تم إنشاء حرم آمن باستخدام قطع الفراشة وإزالة الأشجار والنباتات التي تعوق الرؤية لتسهيل عملية التأمين وإنشاء سرادق به عدد مناسب من الكراسي لانتظار الناخبين أمام كل مركز انتخابي مع مراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram