اعلان
اعلان

"لم أقصد قتله".. مفاجأة في اعترافات أم أنهت حياة ابنها بالبحيرة

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حادثا أليما إثر تعدي سيدة على طفلها بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وعقب ذلك قامت بنقله إلى مستشفى كفر الدوار العام لتوقيع الكشف الطبي علىه زعما منها أنه في حالة إغماء.

وأدلت الأم باعترافها أمام النيابة، حيث ذكرت أنها تعدت على طفلها بالضرب، حيث اعتاد على التبول اللاإرادي فجاء ذلك بهدف تأديبه إلا أنه سقط على الأرض فاقدا لوعيه الأمر الذي دفعها إلى الإسراع إلى المستشفى للاطمئنان عليه ولكنها فوجئت بنبأ وفاته.

وأشارت والدة الطفل، إلى أنها لم تسع يوما لأخذ مشورة الأطباء حول حل مشكلة التبول اللاإرادي التي يعاني منها نجلها، فكانت تكتفي فقط بضربه زعما منها أنه سيكف عن ذلك، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد الأمر لتعذيبه، مضيفة أنها لن تتوقع وفاته.

وترجع أحداث الواقعة حين استقبلت مستشفى كفر الدوار المركزي، طفل 5 سنوات جثة هامدة إثر تعذيب والدته ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، حيث أمرت بعرضه على الطب الشرعى إثر وجود تعذيب بجسد الطفل.

يشار إلى أنه تم نقل الطفل  'مصطفى ك. ع. 5 سنوات ' أمس، إلى مستشفى كفر الدوار بصحبة والدته  التي أدعت أنه تعرض لحالة إغماء، ولاحظ أطباء قسم الاستقبال بالمستشفى وجود آثار تعذيب على جسد الطفل قبل مغادرة والدته المستشفى وأبلغوا الجهات الأمنية وجرى التحفظ على الأم لحين عرض الطفل على الطب الشرعي وظهور نتيجة التقرير، حيث يشار إلى أن والدة الطفل قضت عقوبة بتهمة قتل أمها بمساعدة زوجها وشخص آخر.

وأشارت مصادر طبية، إلى أن الطفل توجد بجسده آثار جروح بالوجه والساعد الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، كما تبين خلع إظفر الطفل البنصر ووجود إثر إطفاء سجائر بجسده، وتم تحرير محضر بالواقعة وحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل