اعلان

تدهور الحالة الصحية لمرتضى منصور بسبب انتخابات النواب (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : عمروعلى

تدهورت الحالة الصحية للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم الاستعانة بطبيب له داخل منزله قرية بشالوش، التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد علمه أن المؤشرات الأولية لنسب التصويت من المرجح ألا تؤهله للنجاح في انتخابات مجلس النواب.

وأكد مصدر مطلع، أن حملة المرشح مرتضى منصور تتابع الوضع لحظة بلحظة، وبعد علمهم بالأرقام الأولية تسبب ذلك في غضب رئيس نادى الزمالك، ووصل الأمر إلى تدهور حالته الصحية ويحاول نجله أحمد مرتضى السيطرة على الموقف في الساعات الأخيرة للتصويت.

وتشهد الحملة الانتخابية للمرشح مرتضى منصور، حالة من التخبط بين أعضاء الحملة، وذلك بعد انباء عدم حصولة على الأصوات التي كان يحصل عليها في الدورات الماضية، وشهدت الحملة حالة من التخبط بين أعضائها، فقام أحمد مرتضى منصور، بمحاولة احتواء الموقف، والمرور على اللجان الانتخابية، من أجل حشد المواطنين على التصويت لوالده.

حيث تشهد مدينة ميت غمر صراع انتخابى شرس وذلك بعد حملات التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على رئيس نادي الزمالك، ومطالبة ابناء الدائرة بعدم التصويت له.

ويبلغ عدد اللجان العامة بالدقهلية 10، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 699 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 1426 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً