اعلان

200 جنيه للشخص.. فيديو منسوب لأحد أنصار مرتضى منصور يدفع مبالغ مالية مقابل التصويت (فيديو)

مرتضى منصور ووزير الرياضة
مرتضى منصور ووزير الرياضة
كتب : عمروعلى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو، منسوب لأحد أعضاء حملة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، يدفع مبالغ مالية لعدد من الأهالي، من أجل انتخاب 'منصور'.

وتدهورت الحالة الصحية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وتم الاستعانة بطبيب له داخل فيلته فى قرية بشالوش، التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد علمه أن المؤشرات الأولية لنسب التصويت من المرجح ألا تؤهله للنجاح في انتخابات مجلس النواب.

وأكد مصدر، أن حملة المرشح مرتضى منصور، تتابع الوضع لحظة بلحظة، وبعد علمهم بالأرقام الأولية تسبب ذلك في غضب رئيس نادى الزمالك، ووصل الأمر تدهور حالته الصحية، مشيرًا إلى أن أحمد مرتضى يحاول السيطرة على الموقف في الساعات الأخيرة للتصويت.

وتشهد الحملة الإنتخابية للمرشح مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، حالة من التخبط بين أعضاء الحملة، وذلك بعد أنباء عدم حصوله على الأصوات التى كان يحصل عليها فى الدورات الماضية، وشهدت الحملة حالة من التخبط بين أعضائها، فقام أحمد مرتضى منصور، بمحاولة احتواء الموقف، والمرور على اللجان الإنتخابية، من أجل حشد المواطنين على التصويت لوالده.

تشهد مدينة ميت غمر صراع انتخابى شرس وذلك بعد حملات التى شهدتها موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لمطالبة أبناء الدائرة بعدم التصويت للمرشح مرتضى منصور.

ويبلغ عدد اللجان العامة بالدقهلية 10 لجان عامة، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 699 مركزًا انتخابيًا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 1426 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و352 ألفًا و87 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً