اعلان

محافظ الشرقية: المشاركة في انتخابات مجلس النواب واجب وطني

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المشاركة في إنتخابات مجلس النواب واجب وطني علي الجميع فهو يساهم في بناء منظومة إصلاح كاملة لمواجهة التحديات والصعاب وإعادة بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها وكذلك الإعلاء من قيم الحرية والديمقراطية لتوجيه البلاد نحو مستقبل مشرق وتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية.

أشاد المحافظ بوعي المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية لما شهدته اللجان الإنتخابية من توافدهم عليها للإدلاء بأصواتهم وسط مشهد يعبرعن قوة وتماسك الشعب وحرصه الشديد علي التعبير عن رأيه واختيار من يمثله بمجلس النواب وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي صحه وسلامة جميع المشاركين بالعملية الانتخابية.

وفي هذا الإطار استمر توافد المواطنين والعاملين بمديرية الطب البيطري للمشاركة في الانتخابات البرلمانية للتعبير عن رأيهم وسط احساس بالمسؤولية تجاه رفعة واستقرار الوطن.

وكذلك العاملين بقطاع الشباب والرياضة بمراكز ومدن المحافظة ، بالاضافة الي توافد العاملين بمديرية الزراعة والرائدات الريفيات علي اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم وذلك إيماناً من الجميع بأن المشاركة في انتخابات مجلس النواب مسؤوليه كبيرة وواجب وطني لاستكمال الحياة النيابية وتطوير البنية التشريعية والمضي قدما نحو بناء مصر الحديثة لضمان أمن واستقرار البلاد.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب بمحافظة الشرقية يبلغ 4 ملايين و 427 ألف و 375 ناخب وناخبة أمام 1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram