اعلان

محافظ الغربية يختتم جولاته التفقدية للجان الانتخابية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اختتم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته التفقدية للمقار الانتخابية والتي شملت جميع مراكز ومدن المحافظة على مدار يومي الانتخاب، بتفقد المقار الانتخابية بمراكز ومدن طنطا وبسيون وكفر الزيات.

بدأت الجولة بقرية ميت السودان بمركز طنطا، حيث تفقد المحافظ اللجنة الفرعية رقم 66 بمدرسة الشهيد عبدالنبي داوود الثانوية التجارية واللجنة 67 بمدرسة ميت السودان الإعدادية المشتركة.

جانب من الجولةجانب من الجولةوتوجه المحافظ، يرافقه المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، إلى قرية محلة منوف وتفقدا اللجنة الانتخابية رقم 60 بمدرسة محلة منوف الإعدادية بنات واللجنة رقم 57 بمعهد فتيات محلة منوف الإعدادي الثانوي، واللجنة الانتخابية رقم 137 بمدرسة محلة منوف الإعدادية بنين، واختتم جولة مركز طنطا بتفقد اللجنة رقم 59 بمعهد محلة منوف الإعدادي الثانوي للبنين.

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

والتقط المحافظ مع أهالي القرى الصور التذكارية، مشيدا بمدى وعيهم في النزول بهذه الأعداد والتعبير عن رأيهم واختيار من يمثلهم، مؤكدا أن المحافظة ستكون بفضلهم من أعلى المحافظات في نسب المشاركة.

يذكر أن محافظ الغربية قد قام بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية بجميع مراكز ومدن المحافظة على مدار يومي الانتخاب، للتأكد من حسن سير العملية الانتخابية على أرض الواقع، بجانب متابعته لسير العمل من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً