اعلان

الصقر يحلق في الصدارة.. النتائج الأولية بالدائرة الانتخابية الثانية ببورسعيد

الصقر يحلق منفردا باعلى الاصوات ببورسعيد
الصقر يحلق منفردا باعلى الاصوات ببورسعيد

كشفت النتائج الأولية فى الدائرة الانتخابية الثانية بمحافظة بورسعيد (مناخ، زهور، جنوب)، بعد فرز الأصوات بلجنة السيدات بمدرسة عبد الرحمن شكري، حصول أحمد فرغلي، رمز الصقر، على ٦٢٧ صوتا انتخابيا، والحسينى أبو قمر رمز الصاروخ على ١١٩ صوتا انتخابيا.

وفي مدرسة هدى شعراوي، حصل فرغلي على ٩٩٨ صوتا، و٣٠٠ صوت لأبو قمر، وفي مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية، حصل فرغلي ١١٠٥ أصوات، والحسيني أبو قمر حصل على ٣٢١ صوتا.

وفي مدرسة حامد الألفي، حصل فرغلي على ٤٤٨ صوتا، والحسيني حصل على ٦٠ صوتا، وفي مدرسة العبور حصل فرغلي على ٢٥٥ صوتا، وأبو قمر حصل على ٨٤.

وفي مدرسة الإسلامية، حصل فرغلي ٦٠٠ صوت، وحصل أبو قمر على ٢٥٠ صوتا، وفي مدرسة الشهيد المقدم، حصل فرغلى على ٥١٩ صوتان وأبوقمر على ١٣١صوتا.

بينما حصل فرغلي في مدرسة على سليمان على ٤١٩ صوتا، وأبوقمر على ١٨٤ صوتا، وحصل في مدرسة بورسعيد الابتدائية على 522 صوتا، بينما اكتفى أبو قمر بـ93 صوتا.

وفي مدرسة القناة الثانوية حصل فرغلى على 771 صوتا، وأبو قمر على 238 صوتا، بينما في مدرسة النصرحصل فرغلي على 1231 صوتا، وأبو قمر على 323 صوتا.يذكر أن إجمالى عدد المراكز الانتخابية ببورسعيد ٩٨ مركزا بإجمالى عدد ١٧٢ لجنة فرعية وعدد ٥١٥ ألفا و٧٩٠ ناخبا وناخبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج