اعلان

توابع السقوط.. مشاجرات بين نجل مرتضي منصور وأعضاء حملته الانتخابية

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : عمروعلى

شهد المقر الإنتخابى للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك المعزول، بقرية بشالوش بميت غمر، التابعة لمحافظة الدقهلية، حالة من الهرج والمرج ومشاجرات بين أعضاء الحملة الإنتخابية بعد الإعلان رسميا عن خروجه من سباق انتخابات مجلس النواب.

وقام أحمد مرتضى منصور نجله بالصياح داخل المقر والتحدث مع أعضاء الحملة بصوت مرتفع وتبادل الإتهامات بعدم اتقان عملهم بشكل كبير.

وأعلنت اللجنة العامة بمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية الانتهاء من فرز أوراق التصويت بجميع اللجان الفرعية، ومنافسة جديدة بجولة الإعادة بين بدوي عبد اللطيف 32488، أحمد الألفي 31578، محمود العزب 24771، أسامة راضي 22972، وخروج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من السباق الانتخابي، بعد أن حل في المركز السادس بـ 21271 صوتا.

وانتهت الجولة الأولى للمرحلة الثانية من انتخابات البرلمان، والتي جرت في دوائر 13 محافظة وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، والمنتظر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة في موعد أقصاه 15 نوفمبر.

ويبلغ عدد اللجان العامة بالدقهلية 10 لجان عامة، وعدد المراكز الانتخابية 699 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 1426 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.

WhatsApp
Telegram