اعلان

محافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيط

وفد من وزارة التخطيط
وفد من وزارة التخطيط

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الإثنين، بمكتبه العميد مهندس أحمد محمد طعيمة مدير مشروع تطوير الخدمات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمهندس مروان جمال مصطفى أخصائي الدعم الفني والمهندس أحمد عاطف أبو العزم أخصائي التدريب والمتابعة بالوزارة ، وذلك استكمالا لتنفيذ رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي للأفراد والحكومات والتسهيل على المواطنين في طلب خدماتهم إلكترونيا.

وأكد الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة ستقدم كل الدعم لتطوير المراكز التكنولوجية من أجل خدمة المواطنين وتقديم الخدمات الحكومية لهم بشكل إلكتروني وحضاري، من خلال شباك دون لقاء مباشر مع مؤديها في إطار من الشفافية والنزاهة.

وأوضح الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، أن التدريب سيشمل تدريب يومي لمدة أسبوع لرؤساء المدن والأحياء ومديري المراكز التكنولوجية ومشرفين النظام ، وذلك على أهمية المراكز التكنولوجية ، والتحديثات الجديدة في النظام ، وكيفية استخراج التقارير، ووضع مؤشرات الأداء وتحليلها للمساعدة في اتخاذ القرار.

ومن جانبها أشارت المهندسة عبير بلح، إلى أنها اصطحبت الوفد للمرور على كل من مركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة المحلة ومعاينتهما، للبدء في إنشاء مراكز تكنولوجية بهم ، كما تم المرور على 5 إدارات بالتنسيق مع وزارة التخطيط لإنشاء نظام لإدخال البيانات لخدمة هذه الإدارات.

واختتمت الجولة بعقد اجتماع مع مديري الإدارات الهندسية، التخطيط العمراني، إيرادات الدولة، الشئون القانونية، أملاك الدولة، وذلك لدراسة إمكانية ميكنة وتطوير خدمات المواطنين بالمحليات بالديوان العام طبقا لخطة العام المالي 2020 - 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة