اعلان

بعد فيديو الراقصة لورديانا.. نقل المعلم المتفرج لمبنى إدارة نجع حمادي لحين الانتهاء من التحقيقات

الراقصة لورديانا
الراقصة لورديانا

أشرف راجح صابر مدير إدارة التربية والتعليم بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، على إجراء عملية التحقيق في واقعة الفيديو المتداول ' للراقصة لورديانا" على السبورة الذكية داخل مدرسة الشهيد خيرت الثانوية بنين.

وقرر مدير إدارة تعليم نجع حمادي، نقل معلم الرياضيات المتفرج مع الطالبين على الفيديو داخل الفصل إلى مبنى الإدارة، لحين الإنتهاء من التحقيقات، كما قرر تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالبين .

قال راجح صابر، مدير إدارة التربية والتعليم، بمركز نجع حمادي، والتابعة لمديرية التربية والتعليم في قنا، إن واقعة تداول فيديو لطالبين يشاهدون وصلة رقص لـ 'لورديانا' ومعلم الرياضيات معهما، تمت داخل مدرسة الشهيد خيرت الثانوية بنين بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وأفاد مدير الإدارة في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أنه بناء على هذا الفيديو تقرر إحالة مدير مدرسة الشهيد خيرت والإشراف ومعلم الرياضيات الذي كان يشاهد مع الطلاب وصلة الرقص والطالبين للشئون القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههما.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لمشاهدة طلاب في مدرسة ثانوي عام بإدارة نجع حمادي بمحافظة قنا رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية 'لورديانا' والتي حققت انتشارًا واسعًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي على السبورة الذكية بالفصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة