اعلان

رئيس جامعة المنوفية يُكلف كلية الهندسة بتشكيل مكتب استشاري لإصدار تراخيص البناء

رئيس جامعة المنوفية
رئيس جامعة المنوفية

كلف الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة، باتخاذ الإجراءات وإجراء الدراسات اللازمة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بأن تكون الجامعات في المحافظات بمثابة المكتب الاستشاري لكل محافظة لإصدار التراخيص وضبط العمران في كل مدينة.

وأكد رئيس الجامعة، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه هناك تعاون كامل بين الجامعة والمحافظة من أجل الانتهاء من الاشتراطات البنائية على مستوى المحافظة مساهمة في حل المشكلات التي تحدث جراء مخالفات البناء التي تمت خلال الفترة الماضية، وسعيًا للارتقاء بالعمران في جميع مدن ومحافظات مصر، في إطار خطة الدولة والقيادة السياسية لتحقيق التنمية المستدامة على المستويات كافة.

وقد الدكتور علاء الحبشي، رئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة، بتشكيل فريق العمل الذى يضم الدكتور فيصل عبد المقصود، والدكتور محمود أمين، أساتذة التخطيط العمراني والإقليمي، والدكتور إبراهيم صدقي، والدكتور إبراهيم المالطي، المدرسين بالقسم، والمهندسين مينا نظمي، ونهى سراج ويونان نظمي، المدرسين المساعدين بالقسم.

وبدأ الفريق بتفعيل ورشة عمل مستمرة لدراسة وإصدار اشتراطات العمران الخاصة بمدينة شبين الكوم، كبداية لاشتراطات جميع مدن وقرى ونجوع محافظة المنوفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً