اعلان

تزوير في أوراق رسمية.. من الذي تلاعب بتأشيرة رئيس جامعة أسيوط؟

 رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

حصلت أهل مصر على إخلاء طرف لأحد الموظفين لنقله إلى الإدارة العامة المكاتب المركزية صادر من وحدة نقل التكنولوجيا بجامعة أسيوط بعد تأشيرة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

وأظهرت صورة إخلاء الطرف، أنه تم التلاعب وكتابة وإضافة كلمات بالقلم الأزرق مما يعد ذلك مخالفا للقانون فمن الذي يكتب بعد تأشيرة رئيس الجامعة.

التلاعب بتاشيرة رئيس جامعة أسيوط بعد الامضاء التلاعب بتاشيرة رئيس جامعة أسيوط بعد الامضاء

وقال الموظف المنقول 'أستغيث برئيس جامعة أسيوط من هذا الفساد لأنه قانونا بعد تأشيرته على الأوراق يتم التنفيذ بدون أى إضافة أو حذف فتفاجأت بإضافة كلام بالقلم الأزرق بعد التأشيرة مما يعد تزويرا وتلاعبا'.

وتابع 'لو رئيس الجامعة هيضيف أى شىء قبل إمضائه بيضيفها بلون القلم الخاص به وهو اللون الأحمر أما إضافة الكلمات باللون الأزرق وغير الخط فمن هو يتلاعب بعد إمضاء رئيس الجامعة وطالب الموظف بالتحقيق فى ذلك لأن الكارثة بأن التلاعب هذا يتم فى أى ورقة يتم الإمضاء عليها من رئيس الجامعة'.

التلاعب بتاشيرة رئيس جامعة أسيوط بعد الامضاء التلاعب بتاشيرة رئيس جامعة أسيوط بعد الامضاء

وتساءل 'هل فى قانون بيقول إن أى مسئول يقوم بالإمضاء على أوراق رسمية بعد خروج ذلك الورق يتم إضافة أى كلام أو عبارات علية لا أعرف هذا فالرجاء إذا كان هذا الكلام قانونا ورئيس الجامعة يعرفه فالتزم الصمت ولا أتكلم بعد ذلك'.

وكان نشر أهل مصر بتاريخ 8 نوفمبر 2020 موضوع بعنوان 'بقاء موظفين مختلسين بأماكنهم بعد تحويلهم لمجلس تأديب يثير جدل العاملين بجامعة أسيوط داخل وحدة نقل التكنولوجيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض