اعلان

بسام الصواف: أشكر قضاء مصر الشامخ ومبروك لـ25 ألف شاب صوتوا في الصندوق

بسام الصواف
بسام الصواف

أكد محمود فخر الدين، وشهرته بسام الصواف، في بث مباشر له، نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أنه تقدم بطعن إلى المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، يتظلم فيه على نتيجة انتخابات مجلس النواب ونتيجة فرز الدائرة الثالثة، التي تضم مركزي طامية وسنورس، وقبلت المحكمة الطعن، وحكمت بصحته.

وبين أن القضاء أعادته للترشح والدخول في جولة الإعادة بديلا للمرشح منجود الهواري، مشيرا إلى أنه متفوق عليه في عدد الأصوات، شاكرا مجلس الدولة وقضاء مصر، مؤكدا أن 25 ألف ناخب غالبيتهم من الشباب أعطوا له أصواتهم، حارب من أجلهم، وسلك طريق القضاء والطرق القانونية ليستعيد حقه.

وناشد الصواف، جميع أهالي طامية بالوقوف بجانبه في جولة الإعادة، مشيرا إلى أنه ومنجود الهواري تربطهم علاقة طيبة، ولا يوجد أي خلاف بينهما لكنه أراد حقه فقط.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، أعلنت النتيجة النهائية للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، وأكدت أن دائرة سنورس وطامية يعيد بها 6 مرشحين هم: "أحمد مصطفى ومحسن أبو سمنة وعبد المنعم عبد العليم ومحمد ثابت ومنجود الهواري"، وفي حالة صحة ما نشرته الحملة الانتخابية لبسام الصواف، بمن المحتمل أن يخرج اسم منجود الهواري ويدخل بسام الصواف في سباق الإعادة، ولم يصدر أي جديد من الناحية الرسمية في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram