اعلان

عمدة نجريج: "محمد صلاح لم يطلب مني خلع الكمامة في فرح شقيقه"

محمد صلاح خلال فرح شقيقه
محمد صلاح خلال فرح شقيقه

نفى ماهر أنور شتيه، عمدة قرية نجريج بمركز بسيون في الغربية، ما تداولته مواقع إخبارية من تصريحات منسوبة إليه، بأن النجم محمد صلاح، طلب منه خلع الكمامة، أثناء حفل زفاف شقيقه نصر، كما نفى أنه خالط صلاح لأكثر من 5 مرات.

ونشر العمدة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تكذيبًا لأحد التصريحات المنسوبة إليه في هذا الشأن، مرفقًا به صورة للمحادثة بينه وبين محرر بأحد المواقع الإخبارية، حسبما أوضح خلال المنشور.

المنشورالمنشور

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وجه مديرية الصحة بالغربية، بسرعة إرسال فريق طبي من الرصد والطب الوقائي صباح اليوم السبت، إلى قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، مسقط رأس اللاعب الدولي محمد صلاح لإجراء مسحات لجميع المخالطين له من الأسرة والأقارب وأهالي القرية الذين حضروا حفل زفاف شقيقه قبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كما وجه المحافظ، منى صالح، رئيس مركز ومدينة بسيون، بتطهير شوارع ومنازل القرية بأكملها من خلال فرق متخصصة وبشكل دوري لحين انتهاء إجراءات مسح جميع الحالات المخالطة للاعب بالقري، متمنيًا للنجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وابن محافظة الغربية بخالص التمنيات بالشفاء العاجل والعودة إلى صفوف المنتخب القومي لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً