اعلان

حرب تكسير العظام تبدأ.. اتهامات متبادلة بين مرشحي جولة الإعادة في الدائرة الانتخابية الأولى ببورسعيد

مرشح الاعادة سامى عامر
مرشح الاعادة سامى عامر

سادت العديد من التساؤلات فى الشارع البورسعيدى بعد تداول بوستات منقولة من الحساب الخاص بالمرشح سامى عامر 'مرشح الإعادة ' فى الدائرة الانتخابية الاولى ببورسعيد 'ضواحى، عرب، شرق ، بورفؤاد' حيث ظهر في بوستاته على صفحته الشخصية 'الفيسبوك' تعليقاته مهاجمة الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى 'الفيسبوك' انه بالفعل قد وصل للاعادة فى الدائرة الاولى بعدد اصوات بـ4791 دون أى مؤتمرات أو بانرات للدعاية الانتخابية وظهوره فجأة كان عليه علامات استفهام كبيرة لدى الشارع البورسعيد 'الحصان الاسود' في انتخابات مجلس النواب ببورسعيد وقام رواد الفيسبوك بنشر 'البوستات الخاصة' بالمرشح كبلاغ لمن يهمه الأمر.

فيما تساءل البعض عن كيفية وصوله للترشح دون أن يكون عليه أي تحفظات أمنية من قبل المسئولين وهل سامى عامر من الخلايا النائمة أم أنه وجه أخر إخواني!؟.. ليصبح الشارع البورسعيدى فى حالة من الحيرة بعد أن كانوا قد أجمعوا على التصويت لمرشح الاعادة سامى عامر بدلا من مرشح حزب مستقبل وطن وأطلقوا عليه التصويت العقابي.

فيما أظهر مؤيدو المرشح سامى عامر بوستات للمرشح وهو يحتفى بيوم النصر 6 اكتوبر ويرسل رسالة عزاء للشهداء فى سيناء وقاموا بنشر نفس البوستات لمرشح الاعادة الاخر 'حسن عمار' مرشح حزب مستقبل وطن بعدد 10350 صوتا بنفس الكلام ليصبح التراشق بين حملات المرشحين بالاتهام بالانتماء إلى 'الإخوان' ليضعوا المواطن البورسعيدى فى حيرة من أمره فيما يختار فى صندوق الاعادة لانتخابات مجلس النواب ببورسعيد وأكدوا أن تلك الحملة سوف تأتى بنتائج عكسية وسيقف الجميع مع المرشح سامى عامر و خاصة أن الاسكرينات 'مضروبة'.

وقال سامى عامر: 'أحب ألفت نظر كل أخواتي وأصدقائي المحترمين إني مليش أي صفحات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي غير هذه الصفحة، وأي صفحة تحمل اسم سامي عامر غير هذه الصفحه لاتمت لي بأي صله ولا تمثلني، وذلك للعلم والتحذير من أي طلبات صداقه مزيفة قد تصل لحضراتكم، من خلال أصحاب النفوس الضعيفة والمتربصين والمتخصصين في تشويه السمعه وحرب تكسير العظام، وهذا دليل على اننا نمضي في الطريق الصحيح وتحت دائره الضوء وفي المقدمه إن شاء الله'. بسم الله الرحمن الرحيم 'ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين'

صدق الله العظيم.

المرشح لانتخابات الاعادة بالدائرة الاولىالمرشح لانتخابات الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاول

مرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولى

مرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولىبلاغ لمن يهمه الامربلاغ لملمن يهمه الامر

مرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولى

مرشح الاعادة بالدائرة الاولىمرشح الاعادة بالدائرة الاولى

المرشح الثانى لانتخابات الاعادة بالدائرة الاولى حسن عمارالمرشح الثانى لانتخابات الاعادة بالدائرة الاولى حسن عمار

WhatsApp
Telegram