اعلان

صرخات أمّ بعد حقنة خاطئة في قنا: "ابني هيعيش مشلول طول عمره بسبب ممرضة.. ومش هسيب حقه" (صور)

مديرية الصحة في قنا
مديرية الصحة في قنا

«ابني هيعيش طول حياته يعاني بسبب إهمال ممرضة»، تعالت صرخة أم أمام كافة المسئولين في محافظة قنا، لرد حق طفلها، الذي أصيب بالشلل نتيجة تلقيه حُقنة بالمكان الخاطئ على يد ممرضة بمستشفى طوخ بنقادة، جنوب المحافظة، بعد طلب من الدكتورة النوبتجية.

قدمت أم أنس، ربة منزل، استغاثات عديدة للمسئولين كما قالت لـ'أهل مصر'، موضحة أن الواقعة ترجع إلى 14 أكتوبر الماضي، عندما شعر نجلها أنس بارتفاع في درجة الحرارة فذهبت به إلى مستشفى نقادة في طوخ، لافتة إلى أن طبيبة نوبتجية تدعى 'شاهندة.ن.م'، أجرت الكشف على نجلها وطلبت من ممرضة تدعى 'إسراء.أ.ي' بإعطائه حقنة في رجله اليمنى.

وتابعت: 'الممرضة كانت متوترة وهي بتضرب الحقنة وأصابت عصب الرجل ما تسبب في إصابة ابني بشلل، مؤكدة أنها عرضت نجلها على عدد من أطباء المخ والأعصاب والذين أكدوا تعرض الطفل لإصابة في العصب نتيجة حقنة خاطئة.

وتضيف أم الطفل، أن نجلها في حالة نفسية وجسدية سيئة نتيجة ما تعرض له من أذى بسبب تلك الحقنة، مشيرة إلى أنها حررت محضرا بمركز الشرطة، يحمل رقم 2781 اداري نقادة، وقدمت شكوى إلى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ولكن دون جدوى، مطالبة المسؤولين بمحاسبة المخطئين وإعادة حق نجلها.

إلى جانب قال الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة في قنا، إنه تم عرض الشكوى عليه من قبل والد الطفل المتضرر، وتم تشكيل لإعداد تقرير مفصل عن الواقعة وسوف يتم عرضها عليه، كما تم عرض الطفل على أخصائي الأمراض العصبية، وتم عمل رسم عصب له، والمخطئ سوف يتم محاسبته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك