اعلان

تحرير 98 محضر إشغالات وإزالة الحواجز الحديدية في أسيوط

محاضر أشغالات بأسيوط
محاضر أشغالات بأسيوط

شنت شرطة المرافق بأسيوط حملة مرافق لإزالة كافة التعديات على حرم الطريق والتعامل بكل حزم مع المخالفين للقانون استهدفت شوارع وميادين ورفع الإشغالات من منطقة فريال (شارع جودة الأسدى - الحسن والحسين - خلف مستشفى الزهراء) والشوارع المتفرعة بحي شرق وذلك بقيادة أيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط، ومروان الشب نائب رئيس الحي.

وقال محافظ أسيوط، إنه تم تحرير 98 محضر مرافق وإشغالات وإزالة الحواجز الحديدية والبلوكات والحواجز الأسمنتية من الشوارع والأرصفة.

محاضر أشغالات بأسيوط محاضر أشغالات بأسيوط

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على مواصلة رفع وإزالة الإشغالات والمرافق بشوارع وميادين المراكز والأحياء، مشيرًا إلى ضرورة التنسيق بين شرطة المرافق ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية لإزالة ورفع هذه التعديات من حرم الطريق لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الزحام بهذه المناطق، والعمل على منع انتشار الباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية وأمام المدارس والمنشآت الحكومية وإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة المنتشرة بالعديد من الشوارع مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

محاضر أشغالات بأسيوط محاضر أشغالات بأسيوط

ولفت إلى أن هذة الحملات تأتي استكمالاً لخطة المحافظة في تحسين مستوى الخدمات وتحقيق الإنضباط بالشوارع لإيجاد السيولة المرورية وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.

محاضر أشغالات بأسيوط محاضر أشغالات بأسيوط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً