اعلان

ندوة بإعلام سمنود "همسة لصحتك المباعدة وأثرها على صحة أسرتك"

اعلام سمنود
اعلام سمنود

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالاشتراك مع مجلس مدينة سمنود والإدارة الصحية بسمنود، ندوة إعلام سكاني ضمن مبادرة أيامنا أحلى تحت عنوان 'همسة لصحتك المباعدة وأثرها على صحة أسرتك '.

اعلام سمنوداعلام سمنود

حاضر بها كلا من الشيخ وليد الخولي إمام وخطيب بأوقاف المحلة، الدكتورة تحية الإمام، مديرة تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بسمنود، والسعيد المنسي، مسئول إعلام سكاني بالإدارة الصحية بسمنود.

اعلام سمنوداعلام سمنود

وقد تناولت الندوة التعريف برأي الدين في تنظيم الأسرة وشرحه فضيلة الشيخ وليد الخولي الذي أكد أنه لا تعارض بين الدين وتنظيم الأسرة، لأنه في مصلحة صحة الأم والطفل وكذلك الأسرة والمجتمع فإذا كان الأفراد أقوياء فإن المجتمع يكون قوي، وهذا ما يريده الدين أن يكون المجتمع قوي ومترابط.

وانتقل الحديث للدكتورة تحية التي أكدت على وجود العديد من الوسائل لتنظيم الأسرة طويلة المدى مثل اللولب والكبسولة تحت الجلد.

وأشارت الإمام إلى وجود حملة تنشيطية الأن بكافة الوحدات التابعة لسمنود وتتوافر كافة الوسائل في تلك الحملة والكشف كذلك فى السيارات المخصصة للحملة.

اعلام سمنوداعلام سمنود

وأكد المنسي على أن أسام تنظيم الأسرة بالوحدات الصحية والمستشفيات تقدم الخدمة طوال العام وبمقابل زهيد وبجودة عالية ويتوافر بها كل الوسائل المتعلقة بتنظيم الأسرة وكذلك المشورة الطبية من طبيب أو طبيبة متخصصة.

وقد حضر اللقاء لفيف من السيدات العاملات بمدينة سمنود والقرى التابعة.

وأدار اللقاء محمود السمري الإعلامي بمركز إعلام المحلة، وبإشراف مصطفى حسين يوسف مدير المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة