اعلان

"زينة" كلمة السر.. مفاجآت في واقعة إجبار طفلة على شرب "سيجار حشيش" منذ 9 سنوات (خاص)

تداول فيديو لطفلة بسيجارة
تداول فيديو لطفلة بسيجارة

أثار فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' غضب مواطني بورسعيد، حيث يُظهر شاب يجبر طفلة إعطاء السيجارة لطفلة صغيرة، على شرب سيجارة بداخلها الحشيش.

كشف مصدر أمني لـ 'أهل مصر'، أن المتهم في القضية قام بـ تصوير الفيديو قبل 9 سنوات خارج مصر وتحديداً في أستراليا، وأكد المصدر أن الطفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، وكانت وقت تصوير الفيديو 5 سنوات فقط، وأن محامي المشكو في حقه قد حضر أمام النيابة وكيلاً للمتهم.

فيما قال أحد أصدقاء الشخص الذي ظهر في الفيديو، إن ما ظهر مغاير للحقيقة، وأن صديقه كان في مداعبة مع ابنة زوجة والده وأنها ليست سيجارة 'حشيش'. و ان بعد وفاة والده يوجد مشاكل على 'الارث' بينه و بين زوجة والده

وأكد أن صديقه (الظاهر في الفيديو) مشهود له بالأخلاق، وأن السيدة التي قامت بعمل بلاغ ضده في استراليا وهو يحمل جنسية استراليا ومن المؤكد بوجود خلافات أو مشاكل بينهما.

حقيقة المتهم بتناول سيجارة حشيش لطفلة حقيقة المتهم بتناول سيجارة حشيش لطفلة

وكانت قد تقدمت سيدة تدعى زينة حازم سنكري، تقيم بدولة استراليا في ببلاغ للنائب العام من المحامي ياسر قنطوش عن هوية الشخص صاحب فيديو 'طفلة الحشيش'، وكذلك عنوان إقامته بمدينة بورسعيد.

وأوضحت السيدة في بلاغها المقدم للنائب العام والذي يحمل رقم 14126، أن المشكو في حقه يدعي 'إسلام - ا - س' ، ويقيم ببرج العربي سلام رقم 64 منطقة 'a2' بنطاق حي الضواحي.

وأكدت السيدة في بلاغها أن المشكو في حقه ظهر في فيديو منشور على الفيس بوك يتضمن قيامه بتعاطي 'سيجارة حشيش'، ويقوم بإعطاء تلك السيجارة لطفلة صغيرة، وقام بتصويرها في ذلك الوضع المخل وهو يضع سيجارة الحشيش في فمها، مما يثير غضب الجميع لانتهاكه حقوق الطفلة وتعديه عليها بشكل يشكل جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات الخاصة.

وأشارت في بلاغها، إلى أن ظهوره عارياً بالفيديو وإعطاء 'سيجارة الحشيش' للطفلة يمثل جريمة يعاقب عليها القانون بالتعدي وانتهاك حقوق الطفلة، مما يعرض حياتها وسلوكها للخطر الداهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً