اعلان

وفاة مدير مدرسة في البحيرة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

توفى مدير مدرسة حسن برادة الابتدائية التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، بإحدى مستشفيات الحجر الصحي بمحافظة البحيرة.

وكان قد توفي قبل يومين كل من: السيد متولي دحروج، 47 عامًا، مدير مدرسة إدكو الثانوية الزراعية والمقيم بمدينة رشيد، متاثرًا بإصابته بفيرس كورونا، كما توفي مدير إحدى مدارس كفر الدوار أيضًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، كما توفي محمد بكري، مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية، صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك داخل العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور.

ونعت أسرة مدرسة أحمد زويل بالعزاء لأسرة مدير المدرسة، والعاملين بقطاع التربية والتعليم، داعين المولى أن يتقبله من الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما نعته اللجنة النقابية لمعلمي بندر دمنهور برئاسة وهدان السيد وكافة أعضائها.

من جانبها أعلنت مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين الحداد لمدة 3 أيام على مديرها، حيث قام بدور جليّ في تحسين أداء المدرسة والارتقاء بها، ويشار إلى أن الفقيد كان يحذر الطلاب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والحرص على التباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram