اعلان

في جنازة مهيبة.. أهالي أشمون يودعون العالم الأزهري محمد متولي منصور (فيديو وصور)

تشييع جنازة العالم محمد متولي منصور
تشييع جنازة العالم محمد متولي منصور

في مشهد مهيب، شيع أهالي قرية جريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، جنازة العالم الراحل، محمد متولي منصور، والذي وافته المنية إثر وعكة صحية، وتم تشييع الجثمان من مسجد الشنوفي بقرية جريس.

ولحق العالم محمد متولي منصور ابن محافظة المنوفية بزوجته، التي لم يمر على وفاتها سوى 118 يومًا فقط، حيث وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إثر وعكة صحية، تعرض لها خلال الأيام السابقة، والراحل لديه ثلاثة أبناء وهم؛ هانى واحمد و متولي محمد متولى منصور.

تشييع جنازة العالم محمد متولي منصورتشييع جنازة العالم محمد متولي منصور

وكانت أبرز تصريحات العالم الجليل، أن الدعوة إلى الله يجب أن تكون مبنية على فهم سليم، وإدراك تام لكل معاني ومفردات القرآن الكريم، مُشيرًا لأن أغلب الانحرافات الفكرية القديمة والمعاصرة سببها عدم التدبر لآيات القرآن الكريم ومقاصدها ودلالتها، بل وتعمد المنحرفين، لفهم بعض آيات القرآن الكريم بشكل سطحي، دون تدبر لمعنى ومقصود النص كاملًا.

وكان قد ألقى الدكتور الراحل، محمد متولي منصور، محاضرة بعنوان ' أصول الدعوة الإسلامية والخطاب الديني المنشود'، جاءت ضمن فاعليات الدورة التدريبية التي تعقدها المنظمة العالمية لخريجي الازهر، وذلك لعدد من واعظات ليبيا عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

تشييع جنازة العالم محمد متولي منصورتشييع جنازة العالم محمد متولي منصور

هذا وكانت قد أصدرت إذاعة القرآن الكريم نعي للفقيد جاء كالآتي؛ تنعي إذاعة القرآن الكريم، بخالص العزاء والمواساة، مع التسليم بقضاء الله وقدره في وفاة فضيلة العالم الجليل، الأستاذ الدكتور محمد متولي منصور، رحمه الله تعالى والذي رحل عن عالمنا اليوم بعد أن أفنى حياته في خدمة العِلْم والدَّعوة إلى الله تعالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً