اعلان

جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب.. تأخر فتح بعض اللجان في أسيوط

غرفة عمليات المحافظة بأسيوط
غرفة عمليات المحافظة بأسيوط

انطلقت اليوم الإثنين، جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بمحافظة أسيوط، وتلقت غرفة عمليات المحافظة تأخر فتح بعض اللجان لمدة 15 دقيقة.

ورصدت غرفة العمليات تأخر فتح اللجان في مراكز البداري وأبنوب وأسيوط والقوصية، وبدأت اللجان في استقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 في 914 لجنة فرعية موزعين على 4 لجان عامة و15 مركز شرطة وقسم بمختلف مراكز وأحياء المحافظة ومدينة أسيوط الجديدة.

وتستمر عملية التصويت على مدار يومي الاقتراع من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم كل اللجان قبل وبعد عملية الاقتراع وكذلك إلزام كافة أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا.

في سياق متصل، أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً