اعلان

إقبال كبير بلجان انتخابات جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب ببني سويف (صور )

توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الإعادة أمام لجان قمبش بمركز ببا
توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الإعادة أمام لجان قمبش بمركز ببا

تشهد اللجان الانتخابية بمجلس قروى قمبش بمركز ومدينة ببا بمحافظة بني سويف، حالة من الازدحام أمام اللجان الانتخابية، وتوافد المواطنين والأهالى للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات الإعادة لمجلس النواب بدائرة مراكز ببا وسمسطا والفشن.

توافد المواطنين والأهالى على اللجان بقبش ببا

توافد المواطنين والأهالى على اللجان بقبش ببا

وتجرى انتخابات الإعادة لمجلس النواب بدائرة مراكز ببا وسمسطا والفشن، لاختيار 3 نواب من بين 6 مرشحين وهم : طه بهجت الناظر، مرشح حزب مستقبل وطن، بعد حصوله على 71278 صوتا، و حسام العمدة، مرشح حزب مستقبل وطن، بعد حصوله على 68692 صوتا، و أحمد علي عباس، مرشح حزب الشعب الجمهوري، بعد حصوله على 50169 صوتا، و حسين محمود مسلم، مستقل، بعد حصوله على 31625 صوتا، و طارق مجاور، مستقل، بعد حصوله على 28322 صوتا، ومحمود محمد أبوزيد، مستقل، بعد حصوله على 25032 صوتا.

أمام اللجان الانتخابية أمام اللجان الانتخابية

وكانت بدأت اللجان الانتخابية بمحافظة بني سويف، صباح اليوم الإثنين، فتح صناديق الاقتراع لليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، ضمن المرحلة الأولى من الانتخابات 13 محافظة.

توافد المواطنين والأهالى على اللجان الانتخابية توافد المواطنين والأهالى على اللجان الانتخابية

ويتنافس فيها 16 مرشحاً للفوز بـ 8 مقاعد فردية ، ويبلغ العدد الإجمالي للناخبين مليون و883 ألف و354 ناخباً وناخبة ممن لهم حق التصويت في 481 مركز بإجمالي 692 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر