اعلان

غلق 914 لجنة فرعية في اليوم الأول لجولة الإعادة بأسيوط

غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات
غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن جميع لجان جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب البالغ عددها 914 لجنة فرعية بقرى ومراكز المحافظة، أغلقت أبوابها في اليوم الأول لعملية التصويت.

وتابع 'لم تشهد أي اللجان اية خروقات أو تجاوزات منذ فتح أبواب اللجان في التاسعة صباحًا وحتى غلقها في التاسعة مساءًا وسط اقبال كبير من النساء وكبار السن والشباب ، مشيرًا إلى تكاتف جميع القطاعات التنفيذية والامنية لتخرج عمليات التصويت بالمظهر الحضارى وسط التزام تام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ' كوفيد – 19 '.

غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تابع فتح جميع اللجان الانتخابية صباح اليوم وانتظام عمليات التصويت من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة ثم أعقبها تفقد العديد من اللجان الانتخابية بحى شرق وغرب للاطمئنان على سير عملية التصويت داخل اللجان على مدار اليوم دون تلقي أي شكاوى.

وأكد أن جميع اللجان تم غلقها في تمام الساعة 9 مساءً مع السماح لكل من المتواجدين داخل اللجان بالإدلاء بأصوتهم وقام المستشارون ورؤساء اللجان بالتعاون مع الموظفين المشرفين على الانتخابات بإغلاق الصناديق بالأقفال البلاستيكية ووضع الشمع الأحمر على أبواب اللجان تحت تأمين قوات الشرطة المكلفة بتأمين اللجان من الداخل والخارج على مدار 24 ساعة.

غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات غرفة عمليات محافظة أسيوط لمتابعة الأنتخابات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً