اعلان

تعطيل الدراسة في البحيرة بسبب سوء الأحوال الجوية غدًا

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء 25 نوفمبر 2020 بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار  القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

جاء ذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب.

وشدد محافظ البحيرة، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديری المديريات الخدميه ورؤساء مجالس إدارات الشركات ( الكهرباء- مياه الشرب) ومسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري الحماية المدنية والأسعاف بضرورة الإلتزام بإتخاذ التدابير اللازمة.

كان 'آمنه'، وجه برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التغيرات المناخية التي تطرأ مع الإلتزام بإستمرار عمل غرف العمليات بالمراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولا بأول.

وشدد محافظ البحيرة، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديری المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات ( الكهرباء- مياه الشرب) ومسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري الحماية المدنية والأسعاف بضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً