اعلان

جدعنة الصعايدة.. "مروة" تنقل الناخبين مجانا إلى لجان الأقصر (صور)

فتاة التروسيكل تنقل الناخبين بالأقصر
فتاة التروسيكل تنقل الناخبين بالأقصر

فتاة بملابس رجل.. هكذا حرصت مروة العبد المعروفة إعلاميًا بنقل الناخبين إلى لجانهم الانتخابية بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، بواسطة سيارتها تطوعًا باليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في الأقصر.

مروة العبد ابنة محافظة الأقصر قد ذاع صيتها في الآونة الأخيرة بعد أن تركت ملابس النساء وارتدت زي الرجال 'الشال والجلباب الصعيدي' وعملت سائق توكتوك لنقل البضائع والزبائن، لكي تصرف على أسرتها وتعولهم دون أن تمد يدها إلى الآخرين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم مروة العبد فتاة التروسيكل نظرا لقصة كفاحها في الحياة بعد أن كسر عادات وتقاليد المرأة الصعيدية، كما أهدى لها حزب مستقبل وطن سيارة أجرة تسترزق منها تكريمًا لها.

كانت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، أكدت فتح وانتظام أعمال كافة اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأخير لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخباً، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية، وتجرى جولة الإعادة في الإنتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر إنتخابية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات