اعلان

رغم تعطلها بالمدارس.. استمرار الدراسة غدًا بجميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أن الدراسة مستمرة، غدًا الخميس، بجميع كليات ومعاهد الجامعة وفقًا للجداول الدراسية المعلنة، ولا يوجد تعطيل للدراسة.

في السياق ذاته، أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، قرارًا باستمرار تعطيل الدراسة لغد الخميس، بالمدارس والمعاهد الأزهرية 'مدرسون وطلاب'، وكذا منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة غدًا، وذلك نظرًا لاستمرار حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها الإسكندرية، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن القرار يتمثل في المديريات الآتية: التربية و التعليم والتضامن الاجتماعي والاسكان والمرافق والطب البيطري والزراعة والأوقاف والتموين والتنظيم والإدارة والقوى العاملة والشباب والرياضة والمساحة والري، ويستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو المديريات.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطًا على سلامة المواطنين.

فيما أهابت محافظة الإسكندرية المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لابد من اتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظًا على سلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً