اعلان

"عيار طايش" يقتل شاب في احتفالات فوز مرشح بمجلس النواب بالأقصر

طلق ناري - صورة أرشيفية
طلق ناري - صورة أرشيفية

لقى شاب في مصرعة بطلق ناري طائش انطلق من وسط احتفالات بفوز مرشح الدائرة الأولى لمجلس النواب بمحافظة الأقصر، وذلك في منطقة منشاة العماري.

تعود تفاصيل الواقعة إلى اللواء عصام ياسين مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، عندما تلقى إخطاراً يفيد بمقتل 'ن.ن.أ' يبلغ من العمر 18 عاماً، من منطقة منشأة العماري متأثراً بإصابته بطلق ناري أثناء جلوسه في الاحتفالات التي أقيمت احتفالا بفوز أحد المرشحين لمجلس النواب، وسط إطلاق نار من بعض الحاضرين أصابت المجني عليه، وتم نقله إلى مستشفى الأقصر العام، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى وتم إيداعه بالمشرحة.

وبحسب شهود عيان على الواقعة كان المتوفي متواجد على سطح مرتفع لمشاهدة احتفالات الفوز بالمرشح الفائز بعضوية مجلس النواب، وفى وسط الزحام خرجت أعيرة نارية عن طريق الخطأ لم يتم تحديد الشخص الذي أطلقها بعد، وأدت إلى سقوط الشاب أرضا وفارق الحياة فى الحال، وعلى الفور انتشرت قوات الأمن وتم فض الاحتفالات وجار البحث عن مرتكب الواقعة للتأكد من وجود شبه جنائية أم من عدمه.

جرى تحرير محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل