المشرف العام على التحرير داليا عماد

حيلة شيطانية لابتزاز طليقته.. أب يسرق جثمان ابنته بعد دفنها في الدقهلية لهذا السبب

أهل مصر
جثه أرشيفية
جثه أرشيفية
اعلان

تمكنت الأجهزة الامنية بالدقهلية من كشف لغز اختفاء جثمان طفلة من المقبرة بقرية كفر سنجاب التابعة لمركز تمى الأمديد، حيث تبين قيام والد الطفلة بسرقة الجثمان، من أجل اتهام طليقته "والدة الطفلة" وإجبارها عن التنازل على قضايا ضده.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مديرأمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمى الأمديد من محمد حامد السعيد حامد 33 سنة عامل زراعى ومقيم قرية كفر سنجاب التابعه للمركز يفيد بأنه حال توجهه لزيارة قبر ابنته "بسملة" 5 سنوات، بمقابر القرية، فوجىء بكسر باب المقبرة وعدم وجود جثتها، واتهم كلا من طليقته والدة الطفلة "مروة ش، س.م" 31 سنة ربة منزل ووالدها 60 سنة صياد وشقيقها أحمد 18 سنة عامل، وخالها "محمد أ. ع"، 33 سنة عامل بأنهم وراء اختفاء الجثة.

وتم تشكيل فريق بحث من ظباط مباح المركز، وتبين قيام والد الفتاة بسرقة الجثمان من أجل إخفائه، وذلك لإجبار طليقته "والدة الفتاة" بالتنازل عن قضايا نفقة وقائمة منقولات وعدد من القضايا بينهما بعد طلاقهما.

وبسؤال والد الفتاة أكد أنه قام بكسرمقبرة نجلته، من أجل سرقة الجثمان ودفنه فى مكان آخر من أجل اتهام طليقته بأنها قامت بذلك لإجبارها عن التنازل عن قضايا بينهما.

وبإرشاد المتهم تم العثور على مكان إخفاء رفات الطفلة وتم تعيين الحراسة اللازمة على المكان لحين معاينة النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3233 لسنة 2020 إدارى مركز تمى الأمديد وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
نشرة المرور اليوم الإثنين 25 يناير 2021.. انتظام الحركة بميادين القاهرة والجيزة