اعلان

القومي للمرأة يهنئ "الغضبان" لحصوله على جائزة أفضل محافظ عربي

المجلس القومى للمرأة بورسعيد
المجلس القومى للمرأة بورسعيد

هنأ فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد، برئاسة نجلاء ادوار، محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لاختياره كأفضل محافظ فى الوطن العربى فى مسابقة التميز الحكومى العربى، وذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم إلى ديوان المحافظة.

وأكدت مقررة المجلس أن بورسعيد شهدت تطورا غير مسبوق تحت راية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة العمل المتواصل وبذل المجهودات التى تهدف لتحقيق أفضل مستوى للمحافظة وأبناءها، معربه عن فخرها بهذا النجاح الذى يجعل بورسعيد من أفضل المدن النموذجية على مستوى العالم العربى.

قومى المرأة يقدم التهنئة لمحافظ بورسهيدقومى المرأة يقدم التهنئة لمحافظ بورسهيد

ومن جانبه قدم محافظ بورسعيد الشكر الي اعضاء المجلس القومي للمرأة مشيدا بجهودهم خلال الفترة الماضية في أعمال التوعية والخدمية مؤكدا بأن هذا النجاح هو نجاح لمحافظة بورسعيد ويعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز.

وأضاف أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها، وأكد المحافظ أن هذه الجائزة ستجعل من بورسعيد قبلة للسياحة فى العالم نظرا لكافة الانجازات وأعمال التنمية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا ، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا فى بورسعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر