اعلان

تشميع مركز خاص للطب النفسي في الشرقية

صحة الشرقية
صحة الشرقية

شنت إدارة التفتيش الصيدلي، بالتنسيق مع العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومفتشي الصيدلة والعلاج الحر بالإدارة الصحية بأبو كبير، بالاستعانة بقوة من مركز شرطة أبو كبير، حملة تفتيشية مشتركة تم خلالها مداهمة وتفتيش مركز خاص للطب النفسي يعمل بدون ترخيص بمركز أبو كبير.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط مخالفات دوائية بواقع ٨٦٩٤ (قرص/عبوة/وحدة/زجاجة)، لأدوية متنوعة بدون فواتير، ومستلزمات طبية غير مسجلة بوزارة الصحة المصرية في مكان غير مرخص.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر رقم ٩٤٧٧ جنحة لسنة ٢٠٢٠، بمركز الشرطة بأبو كبير، كما تم تشميع المركز بكامل محتوياته لعدم صدور رخصة.

وأكد "مسعود" علي إستمرار الحملات المكثفة بصحة الشرقية لمتابعة المنشآت الطبية، ومختلف المنشآت الأخرى بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، مؤكداً عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، والتي من شأنها عدم المساس بصحة وسلامة المواطنين، مقدماً الشكر والتقدير لفريق العمل المشارك في الحملة من مفتشي الصيدلة والعلاج الحر، ورجال الشرطة على الجهود المبذولة لصالح المواطنين بمحافظة الشرقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف