اعلان

مشطوب من نقابة المحامين.. تفاصيل جديدة عن بطل واقعة سرقة "جوز بط" بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مصادر بالنيابة العامة بدمنهور، أن المحامي المتهم في سرقة 'جوز بط' من سيدة ريفية بالبحيرة تم فصله من نقابة المحامين منذ عام؛ على خليفة اتهامه بعدة قضايا والحكم عليه بالحبس في 2013.

كما سبق وأن اتهم المحامي صاحب واقعة سرقة البط الشهيرة، بالبحيرة في 5 قضايا نصب وسرقة، كما قام بتزوير محررات رسمية وحُبس في تلك القضية.

ويشار إلى أن الشارع البحراوي شهد جدلا واسعا على مدار أمس؛ عقب واقعة سرقة طريفة من نوعها حيث قام محامي بسرقة 'جوز بط بلدي' من سيدة ريفية أثناء بيعهما له.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما كانت تجلس سيدة ريفية كعادتها يوميا لبيع الطيور التي تعد مصدر دخلها، فاقتربت منها سيارة وترجل منها شخص تبدو عليه كل سمات الرقي، وطلب منها شراء بطتين بلدي ولكنه غافل السيدة ولاذ بالفرار ومعه البطتين، فما كان لها إلا أن تعالت صيحاتها حتى تجمع البائعون لإدراك ما لم بها.

وتعالى صراخ السيدة الريفية مرددة: 'البيه اللي كان بيشتري مني سرقني ومشى'، وقام البائعون بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحال القريبة من تواجد السيدة، حتى استدل على السارق.

وتوجهت صاحبة البط إلى قسم شرطة دمنهور باكية ونادبة حظها، مرددة: 'مش بالشكل انسرقت من واحد بيه'، وقام ضباط المباحث بتحديد هوية السارق والقبض عليه، حيث تمكنوا من القبض على السارق الذي تبين أنه محام وتم تحريز البطتين قبل طهيها مباشرة.

وتحرر محضر بالواقعة، وجارى عرض المتهم على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل