اعلان

"لمواجهة كورونا".. رش وتعقيم مدن البحيرة (صور)

رش وتعقيم بالبحيرة
رش وتعقيم بالبحيرة

شهدت مدن ومراكز وقرى محافظة البحيرة على مدار اليوم الخميس، حملات رش وتعقيم مكثفة للشوارع والميادين وأماكن الإنتظار وواجهات المنازل والمحال وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

أسفرت عن الحملات بمدينة أبوحمص تم عمل حملة مكبرة لتطهير شوارع المدينة بالتنسيق مع الجهود المجتمعية حيث شملت الشوارع وواجهات المنازل والمحلات ومناطق البنوك وماكينات الصرافه ومنطقة الموقف والكنيسة ومركز الشرطة ، كما تم التبرع ايضا بعدد 1000 كمامه للعاملين ومواد مطهرة وطن كلور خام مشاركة مجتمعية.

كما تم شن حملة تطهير بالمحمودية حيث تم المرور على مواقف المحمودية للوقوف علي مدي التزام السائقين و الركاب بالإجراءات حرصا على سلامتهم والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من ارتدائه للكمامة حرصاً على أمنه وسلامته.

رش وتعقيم بالبحيرة رش وتعقيم بالبحيرة

وتم تنظيم عدة حملات مماثلة بمدينة ادكو لرش وتعقيم وتطهير الشوارع بالإضافة الى متابعة الالتزام بمواعيد غلق المحلات والتزام المقاهي والمطاعم بالإجراءات المقررة، وبمركز الرحمانية تم شن حملة رقابية لمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية مساء الاربعاء اسفرت عن مصادرة عدد ١٥شيشة من بعدد ٥ كافتريات وتحرير عدد ٥ محاضر لأصحابها، كما تم تطهير المنشآت الحكومية والشوارع والميادين بمركزى أبو المطامير والدلنجات.

رش وتعقيم بالبحيرة رش وتعقيم بالبحيرة

رش وتعقيم بالبحيرة رش وتعقيم بالبحيرة

وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار عمل الحملات اليومية التى تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التى تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات .

رش وتعقيم بالبحيرة رش وتعقيم بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟