اعلان

نائب محافظ الإسكندرية تفاجئ مستشفى العامرية لرصد مستوى الخدمة الطبية

نائب محافظ الإسكندرية فى زيارة مفاجئة لمستشفى العامرية العام
نائب محافظ الإسكندرية فى زيارة مفاجئة لمستشفى العامرية العام

أجرت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، اليوم، زيارة مفاجئة لمستشفى العامرية العام، ووحدة صحة الأسرة بزاوية عبد القادر بنطاق حي العامرية، بحضور الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة، وذلك للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة، ومتابعة الإجراءات الاحترازية.

ووجهت عازر مدير المستشفى، بضرورة إرشاد المواطنين بمراعاة التباعد الاجتماعي والتشديد على ارتداء الكمامات وخاصة خلال فترات الانتظار لأدوارهم، جاء ذلك خلال تفقدها أقسام مستشفى العامرية المختلفة، من غرفة الغازات والأكسجين وغرفة العناية والعيادات الخارجية.

كما تفقدت نائب المحافظ، الأعمال الإنشائية بالمبنى الملحق بالمستشفى والذي جاء بتبرع من المجتمع المدني بتكلفة 50 مليون جنيه.

وزارت عازر، العيادات المختلفة بوحدة صحة الأسرة بزاوية عبد القادر، حيث استفسرت من الأطباء عن احتياجاتهم، ووجهت الأطباء بضرورة عمل ندوات لأهالي عبدالقادر لتوعية المواطنين بالخدمات المختلفة التي تقدمها الوحدة، مقدمةً الشكر إلى جميع العاملين بالوحدة على الجهد الذي يبذلوه.

واستمعت عازر إلى شكاوى وطلبات المواطنين، واستفسرت من أهالي المرضى على جودة تقديم الخدمة الطبية لهم، مؤكدة أن من بين أهم أولويات المسئولين هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو